• أخبارنا : اختتام فعاليات بطولة العين الرمضانية
  • أخبارنا : اختتام فعاليات بطولة العين الرمضانية
  • أخبارنا : اختتام فعاليات بطولة العين الرمضانية
  • أخبارنا : اختتام فعاليات بطولة العين الرمضانية

تحت رعاية محمد بن خليفة

بطولة الرماية المفتوحة تصل الليلة إلى المحطة النهائية

حت رعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس نادي العين للفروسية والرماية والجولف، يختتم النادي مساء اليوم على ملاعبه البطولة الرمضانية المفتوحة للرماية 2017 التي كانت قد انطلقت منافساتها في الثاني من شهر رمضان الفضيل واستمرت لأكثر من عشرين يوماً. واشتمل برنامج البطولة على منافسات في"التراب" لفئة المبتدئين والمسدس 9 ملم لفئتي الرجال والنساء، وتواصلت بشكل يومي من الساعة التاسعة والنصف مساءً وحتى الثانية من صباح اليوم التالي، وسيتم تكريم جميع الفائزين في هذه البطولة مساء غدٍ الخميس.

وجاء تنظيم هذا البطولة برعاية من مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي الداعم لهذا الحدث وبنك الاتحاد الوطني الراعي الذهبي وشركة كوكا كولا الراعي الداعم للبطولة.


وفي المنافسات التي خاضها المشاركون وانتهت في الساعة الثانية من صباح أمس الأول الموافق 19 يونيو، الحالي أسفرت النتائج عن احتلال الرامي ماجد البريكي المركز الأول في البنديقية السكتون لفئة الرجال برصيد 211.1 نقطة تلاه الرامي سعيد سالم العرياني في المركز الثاني وله 210.9 نقاط بينما جاء الرامي على محمد العريانى في المرتبة الثالثة برصيد بلغ 210.7 نقاط. أما في البندقية السكتون للكبار فقد احتل الرامي عبدالله عبدالرحمن العرياني المركز الأول برصيد 207.2 نقاط متقدماً على الرامي سلطان العرياني بفارق كبير والذي جمع 198.4 نقاط ليحتل مركز الوصيف تاركاً المركز الثالث للرامي سالم العرياني الذي حقق رصيداً قدره 194.3 نقاط.

وعلى صعيد بطولة المسدس عيار 9 ملم تصدر الرامي على مبارك عمر العمرى المنافسة برصيد قدره 190 نقطة شاركه الرامي سعيد المري محققاً نفس الرصيد ليشاركه الصدارة فيما ذهب المركز الثالث للرامي سيف محمد الشامسى بعد أن وصل رصيده إلى 187 نقطة. كما حقق الرامي حمادي الكندي المركز الأول في بطولة الشوزن لفئة الكبار برصيد 71 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الرامي خالد سعيد الكعبي الذي احتل المركز الثاني وله 69 نقطة فيما تساوى الراميان مروان علامة وعبدالله محمد بوهليبة في رصيد النقاط البالغ قدره 69 نقطة ليحتلا المركز الثالث مشترك.

وفي منافسات الناشئين انفرد الرامي سيف مبارك العرياني بالمركز الأول برصيد 42 نقطة وجاء الرامي عبد الرحمن حميد الشامسى في المركز الثاني برصيد 39 نقطة بينما احتل الرامي نيكولاس جبور المركز الثالث وله 38 نقطة.

ومن جهة أخرى شهدت ميادين نادي العين للفروسية والرماية والغولف أيضاً بطولة نادي التراث الرمضانية لرماية البندقية الهوائية والتي فاز بها الرامي عبد الرحمن عبد الله العريانى برصيد 208.9 نقاط تلاه الرامي خالد نهيل الكتبى الذي جمع 206.2 نقاط ثم الرامي هادف حميد الشامسى الذي جاء ثالثاً وله 204.1 نقاط.

الراعي الرسمي

الشريك الرسمي

الراعي المميز

الشركاء الاستراتيجيون

الرعاة

النشرةالاخبارية الشهرية