• أخبارنا : اختتام فعاليات بطولة العين الرمضانية
  • أخبارنا : اختتام فعاليات بطولة العين الرمضانية
  • أخبارنا : اختتام فعاليات بطولة العين الرمضانية
  • أخبارنا : اختتام فعاليات بطولة العين الرمضانية

سياسة الخصوصية

المحتوى التالي هو سياسة الخصوصية ل آرك. تطبيق السياسة هو القيد على الغرض عبر الإنترنت من الموقع فقط، ويجب أن يحمي أي من محتويات موقعنا على الانترنت من استخدامه لأي سوء استخدام حاليا.

نعلن أن لك الحرية في التنقل في الموقع بعيدا عن بعض الصفحات التي تتطلب معلوماتك الشخصية الحقيقية من أجل مجرد مواءمة الوضع عند الصفقة المستقبلية سوف يحدث، وهذا سوف يساعدنا وزوارنا لتوليد فهم متبادل أفضل وأقصى ثقة جيدة.

تحليل حركة المرور وملفات تعريف الارتباط
تحليل حركة المرور هو البيانات الوحيدة التي تم إنشاؤها بواسطة ملفات تعريف الارتباط حتى لا تحصل على توتر منه في المرة القادمة وإلا يمكنك منعه وكذلك اعتمادا على نوع المتصفح الذي تستخدمه. ملفات تعريف الارتباط ليست ضارة ولا يمكنها إنشاء قنوات للفيروسات أو جلب جهة اتصال شخصية. تقتصر ملفات تعريف الارتباط على موقع الويب المضيف.

التصديق على السرية
المعلومات الشخصية التي نسترد منك هو محض لغرض الأعمال مثل التغذية المرتدة، مسار الشحن، والعروض الخاصة والوافدين الجدد وما إلى ذلك لتصعد حالة الأعمال التجارية عبر الإنترنت. لن يتم أبدا بيع المعلومات معنا أو جزءها الجزئي الذي يتم إصداره إلى الطرف الثالث أو خدمات التوصيل لدوافع غامضة أو غير ذات صلة غامضة.

لن يتم الكشف عن هويتك الشخصية إلا عندما تسمح لنا بنشرها لغرض الشهادة أو يمكن أن تكون لبعض الشروط الأخرى ولكن فقط بعد إذن رسمي.

أهمية جمع البيانات الشخصية وولاياتها
من أجل توفير خدمات مجانية عائق (E- المستردات وحالة الشحن الخ) وتسليم الشحنات بنجاح إلى نهاية الخاص بك ونحن ملزمون أن يكون لديك معلومات شخصية حقيقية من ما يلي.

  • لتوفير التغذية السليمة على الاستفسارات الرسمية التي قدمتها لك.
  • تفاصيل بطاقة الائتمان أو الخصم ومعلومات الحساب.
  • تفاصيل الاتصال الأساسية التي تتضمن اسمك وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني والعناوين السكنية.
الموثوقية
بالنسبة للمعاملات الآمنة عبر الإنترنت نستخدم اتصالات طبقة المقابس الآمنة مع تشفير أمن البيانات، على الرغم من أنه يمكن اختراق الأمان عبر الإنترنت حتى لا يكون هناك أي حل قوي لهذه المشكلة.

تنصل
الارتباطات التشعبية على مواقعنا ليست موضوعا لاتفاقاتنا. نطلب منك اتباع المعايير الخاصة بها من خلال قراءة الشروط والأحكام أو السياسات.

تلميح إيقاف هنا
للحصول على اقتراحاتكم القيمة لترقية أو تحسين أي سياسة، يرجى اطلاق النار على المعلومات على info@alainrch.ae

تعديلات السياسة
نحن ملزمون بتغيير سياستنا في حالة وجود أي خلل في المنتجات والخدمات أو آخر سياسة الصفقة من البوابات. سيتم تحديثها تلقائيا حتى حدوث تغيير طفيف.

موضوعي
جهدنا الدائم هو تنفيذ خدمات لا تشوبه شائبة مع منتجات ذات جودة عالية.

معلومات تم جمعها من قبل ALINRCH.AE. هذا هو ALINRCH.AE ("ALAINRCH.AE") سياسة الخصوصية عبر الإنترنت ("السياسة"). تنطبق هذه السياسة فقط على الأنشطة التي تقوم بها ALINRCH.AE على موقعها الإلكتروني ولا تنطبق على أنشطة ALAINRCH.AE التي هي "غير متصل" أو غير ذات صلة بالموقع.

ALINRCH.AE بجمع بعض البيانات المجهولة حول استخدام الموقع. هذه المعلومات لا تحدد شخصيا المستخدمين، في حد ذاته أو بالاقتران مع غيرها من المعلومات، ويتم جمعها لتحسين أداء الموقع. البيانات المجهولة التي تم جمعها من قبل موقع ALAINRCH.AE

يمكن أن تتضمن معلومات مثل نوع المتصفح الذي تستخدمه، وطول الزيارة إلى الموقع. قد يطلب منك أيضا تقديم معلومات تعريف شخصية على الموقع الإلكتروني ALAINRCH.AE، والتي قد تشمل اسمك وعنوانك ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ويمكن جمع هذه المعلومات عند إرسال التعليقات أو رسائل البريد الإلكتروني إلى ALAINRCH.AE، عند التسجيل للحصول على الخدمات، أو إجراء عمليات شراء عبر الموقع. في كل هذه الحالات يكون لديك خيار تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية.

1. استخدام المعلومات والإفصاح عنها. ما لم ينص على خلاف ذلك أدناه، نحن لا نبيع أو نقوم بتجارة أو تأجير معلوماتك الشخصية التي يتم جمعها على الموقع للآخرين. يتم استخدام المعلومات التي تم جمعها من قبل موقعنا لمعالجة الطلبات، لإطلاعكم على حالة طلبك، لإعلامك من المنتجات أو العروض الخاصة التي قد تكون ذات فائدة لك، والأغراض الإحصائية لتحسين موقعنا. سوف نقوم بالإفصاح عن معلومات التسليم الخاصة بك لأطراف ثالثة لأغراض تتبع النظام أو معالجة الشيك أو النظام المالي الخاص بك، حسب الاقتضاء، وملء طلبك، وتحسين وظائف موقعنا، وإجراء تحليلات الإحصائية والبيانات تقديم طلبك وتقديم رسائل البريد الإلكتروني الترويجية لك من لنا. على سبيل المثال، يجب علينا الإفراج عن معلومات العنوان البريدي إلى خدمة التسليم لتقديم المنتجات التي طلبتها.

2. لن يتم تخزين جميع تفاصيل بطاقات الائتمان / الخصم ومعلومات التعريف الشخصية أو بيعها أو مشاركتها أو تأجيرها أو تأجيرها لأي أطراف ثالثة بسكويت. ملفات تعريف الارتباط هي بتات صغيرة من البيانات المخزنة مؤقتا في متصفح المستخدم. يستخدم ALINRCH.AE ملفات تعريف الارتباط لتحديد ما إذا كنت قد زرت الصفحة الرئيسية في الماضي. ومع ذلك، يتم جمع أي معلومات المستخدم الأخرى.

قد تستخدم شركة ALINRCH.AE البيانات غير الشخصية "المجمعة" لتعزيز تشغيل موقعنا الإلكتروني، أو تحليل الاهتمام في مجالات موقعنا على الانترنت. بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بتوفير ALAINRCH.AE مع محتوى للنشر أو ردود الفعل، ونحن قد نشر اسم المستخدم الخاص بك أو غيرها من البيانات التعريف بإذن منك.

قد تقوم شركة ALINRCH.AE أيضا بالإفصاح عن معلومات التعريف الشخصية للرد على أمر استدعاء أو أمر محكمة أو أي طلب آخر من هذا القبيل. کما یمکن أن تقدم شرکة ALINRCH.AE ھذه المعلومات الشخصیة ردا علی طلب وکالات إنفاذ القانون أو کما ھو مطلوب بموجب القانون. يمكن تقديم معلومات الهوية الشخصية الخاصة بك لطرف إذا كانت ملفات ALINERCH.AE للإفلاس، أو هناك نقل أصول أو ملكية ALINERCH.AE فيما يتعلق بعمليات إعادة تنظيم الشركات المقترحة أو المكتملة، مثل عمليات الدمج أو الاستحواذ.

3. الأمن. تتخذ شركة ALINRCH.AE الخطوات المناسبة لضمان خصوصية البيانات وأمنها بما في ذلك من خلال منهجيات الأجهزة والبرمجيات المختلفة. ومع ذلك، لا يمكن ALINRCH.AE ضمان أمن أي المعلومات التي يتم الكشف عنها عبر الإنترنت.

4. مواقع أخرى. ALINRCH.AE ليست مسؤولة عن سياسات الخصوصية لمواقع الويب التي تربطها. إذا قدمت أي معلومات إلى هذه الأطراف الثالثة قد تطبق قواعد مختلفة بشأن جمع واستخدام معلوماتك الشخصية. نقترح بشدة مراجعة سياسات خصوصية الطرف الثالث قبل تقديم أية بيانات إليها. نحن لسنا مسؤولين عن سياسات أو ممارسات أطراف ثالثة. يرجى العلم بأن مواقعنا قد تحتوي على روابط لمواقع أخرى على الإنترنت تملكها وتشغلها أطراف ثالثة. لا تغطي هذه السياسة ممارسات المعلومات الخاصة بمواقع الويب المرتبطة بموقعنا. قد ترسل هذه المواقع الأخرى ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها أو ملفات جيف الواضحة للمستخدمين، أو تجمع البيانات أو تطلب معلومات تعريف شخصية. لا يمكننا التحكم بهذه المجموعة من المعلومات. يجب عليك الاتصال بهذه الكيانات مباشرة إذا كانت لديك أية أسئلة حول استخدامها للمعلومات التي تجمعها.

القصر. لا تقوم شركة ALINRCH.AE بجمع معلومات شخصية من القصر دون سن 18 عاما. ولا يسمح للقاصرين باستخدام موقع أو خدمات ALAINRCH.AE، ويطلب ALAINRCH.AE أن القاصرين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما لا يقدمون أي معلومات شخصية إلى موقع الكتروني. وبما أن المعلومات المتعلقة بالقاصرين الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة لم يتم جمعها، فإن ALINRCH.AE لا تقوم بتوزيع معلومات شخصية عن القصر دون سن 18 عاما.

التصحيحات والتحديثات. إذا كنت ترغب في تعديل أو تحديث أي معلومات تلقت ALAINRCH.AE، يرجى الاتصال info@alainrch.ae.

5. تعديلات سياسة الخصوصية. ALAINRCH.AE. سيتم تغيير سياسات الموقع والبنود والشروط أو تحديثها أحيانا لتلبية المتطلبات والمعايير. لذلك يتم تشجيع العملاء على زيارة هذه الأقسام في كثير من الأحيان من أجل تحديثها حول التغييرات على الموقع. التعديلات ستكون فعالة في اليوم الذي يتم نشر ".

6. حسابك. إذا كنت تستخدم موقع الشركة، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة المرور وتقييد الوصول إلى حسابك من أي أجهزة، وتوافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث في حسابك أو كلمة المرور. الموقع لن يكون مسؤولا أو مسؤولا، بشكل مباشر أو غير مباشر، بأي شكل من الأشكال عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع قد يتكبده، أو فيما يتعلق، عدم الامتثال لهذا القسم.

نو الاستخدام التجاري. لا يجوز استخدام هذا الموقع من قبلك لأي أغراض تجارية مثل إجراء مبيعات البضائع أو الخدمات من أي نوع. يجب أن تحصل على موافقة خطية مسبقة من الشركة لتقديم عروض تجارية من أي نوع على الموقع، سواء عن طريق الإعلان أو العروض أو الروابط أو أي شكل آخر من أشكال الاتصال. ستقوم الشركة بالتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد أي شخص ينتهك هذا الحكم، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، إزالة الاتصال المسيء من الموقع ومنع هؤلاء المنتهكين من استخدام الموقع.

الروابط ونتائج البحث. قد ينتج الموقع تلقائيا نتائج البحث التي تشير إلى و / أو رابط لمواقع طرف ثالث في جميع أنحاء الشبكة العالمية. الشركة لا تملك السيطرة على هذه المواقع أو المحتوى داخلها. لا تضمن الشركة أو تمثل أو تضمن أن المحتوى الوارد في المواقع دقيق و قانوني و / أو غير مؤمن. الشركة لا تؤيد محتوى أي موقع طرف ثالث، كما أنها لا تقدم أي تمثيل أو ضمان حول هذه المواقع، بما في ذلك أنها لن تحتوي على فيروسات أو تؤثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام الموقع للبحث عن موقع آخر أو ربطه، فإنك توافق وتفهم أنه لا يجوز لك تقديم أي مطالبة ضد شركة عن أي أضرار أو خسائر، أيا كان، الناجمة عن استخدامك للموقع للحصول على نتائج البحث أو لربط آخر موقع. إذا كان لديك مشكلة مع رابط من الموقع، يمكنك إعلامنا في info@Alainrch.ae.

سياسة حقوق الطبع والنشر. يجوز للشركة إنهاء امتيازات أي مستخدم يستخدم هذا الموقع لنقل المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر بشكل غير قانوني دون ترخيص أو موافقة صريحة أو إعفاء صالح من الدفاع أو الاستخدام العادل للقيام بذلك. إذا أرسلت معلومات إلى هذا الموقع، فإنك تضمن أن المعلومات لا تنتهك حقوق الطبع والنشر أو الحقوق الأخرى للغير.

الملكية الفكرية. على الرغم من أن الشركة ليست مسؤولة عن محتوى أو جودة أو دقة البيانات المقدمة من قبل المستخدمين، ومجموعات من هذه البيانات والنصوص والمعلومات وغيرها من المواد المتاحة للمستخدمين من خلال نظام الشركة. المواد الإلكترونية هي الملكية الفكرية للشركة، وهي محمية بموجب قوانين الملكية الفكرية الأمريكية والدولية. لا يجوز نسخ أو إعادة توزيع المواد على الخط إما كليا أو جزئيا دون موافقة خطية مسبقة من الشركة، باستثناء ما هو مسموح به صراحة ومحددة على وجه التحديد بموجب شروط الاستخدام هذه.

المواد على الخط هي وستبقى ملكية حصرية للشركة. جميع الحقوق والألقاب والمصالح في وإلى المواد على الانترنت وسوف تكون وتظل مكرسة فقط في الشركة. في أي ظرف من الظروف، سيكون لديك أي حق، بشكل مباشر أو غير مباشر، في امتلاك أو استخدام أو نسخ أو إقراض أو بيع أو تأجير أو تأجير أو ترخيص أو إعادة ترخيص أو توزيع أو تخصيص أو نقل أي مواد أخرى، كما هو منصوص عليه صراحة ومحددة في شروط الاستخدام. لا شيء في شروط الاستخدام هذه سوف ينقل لك أي حق أو حق ملكية أو مصلحة، إلا أن الترخيص مع حقوق صريحة وتخضع لجميع القيود هنا. لا يوجد في شروط الاستخدام هذه حق يمنحك الحق، بشكل مباشر أو غير مباشر، في استخدام المواد الإلكترونية لإنشاء منتج لإعادة البيع أو استخدام المواد الإلكترونية بطريقة تتنافس مع الشركة.

أنت تقر وتوافق على أن الشركة سوف تمتلك جميع الحقوق والألقاب والمصالح في وإلى أي نسخة أو الترجمة أو التعديل أو التكيف أو العمل المشتقة أو تحسين المواد على الانترنت التي أدلى بها أو بالنسبة لك. بناء على طلب الشركة، يجب عليك تنفيذ أو الحصول على تنفيذ أي صك قد يكون ضروريا لتعيين هذه الحقوق أو العناوين أو المصالح للشركة أو إكمال هذه الحقوق أو العناوين أو المصالح في اسم الشركة. إخلاء المسؤولية عن الضمان والحد من الأضرار. لا تقدم الشركة أي ضمان أو عرض من أي نوع، صريحا أو ضمنا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمان العنوان أو عدم الانتهاك أو الضمانة الضمنية لقابلية البيع أو الملاءمة لغرض معين أو عدم الانتهاك أو أي انتهاك آخر لحقوق توافر، دقة، صلاحية، موثوقية أو محتوى هذه الصفحات و / أو الموقع. كما أن الشركة لا تقدم أي تمثيل أو ضمان فيما يتعلق بدقة أو موثوقية أي نصيحة أو رأي أو بيان أو معلومات أخرى يتم تقديمها أو عرضها أو تحميلها من خلال الموقع من قبل أي مستخدم. لن تكون الشركة مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو خسارة الأرباح أو انقطاع الأعمال الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع، حتى إذا تم إخطار الشركة باحتمال حدوث مثل هذه الأضرار. بعض السلطات القضائية لا تسمح باستثناء بعض الضمانات أو حدود المسؤولية، لذلك قد لا تنطبق القيود أو الاستثناءات المذكورة أعلاه عليك. وتقتصر مسؤولية الشركة في هذه الحالة على أكبر نطاق للمسؤولية التي يسمح بها القانون.

انتهاك شروط الاستخدام. إنك تفهم وتوافق على أنه يجوز للشركة، بناء على تقديرها الخاص ودون إشعار مسبق، إنهاء دخولك إلى الموقع أو ممارسة أي وسيلة انتصاف أخرى متاحة وإزالة أية معلومات غير مصرح بها من قبل المستخدم إذا كانت الشركة تعتقد أن المعلومات التي تقدمها قد انتهكت أو غير متسقة مع شروط الاستخدام هذه، أو ينتهك حقوق الشركة، أو أي طرف ثالث، أو ينتهك القانون. أنت توافق على أن التعويضات المالية قد لا توفر علاجا كافيا لشركة لانتهاك شروط الاستخدام هذه، وأنك توافق على تقديم تعويض جنائي أو غير ذلك من الإنصاف على هذه الانتهاكات. يجوز للشركة الإفراج عن معلومات المستخدم عنك إذا كان ذلك مطلوبا بموجب القانون أو أمر الاستدعاء.

التعويض. إنك توافق على تعويض الشركة وشركاتها التابعة وشركاتها التابعة ومسؤوليها ووكلائها وغيرهم من الشركاء والموظفين وغير ضارة من أي خسارة أو مسؤولية أو مطالبة أو طلب بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة التي يقدمها أي طرف ثالث بسبب أو الناشئة عن أو المتعلقة باستخدامك للموقع، بما في ذلك أيضا استخدامك للموقع لتوفير رابط إلى موقع آخر أو لتحميل محتوى أو معلومات أخرى إلى الموقع، أو انتهاكك لشروط الاستخدام.

الترخيص الممنوح لك. من خلال تقديم المواد إلى ألينرش، بما في ذلك عن طريق تقديم أو تحميل المحتوى أو المواد لاستخدامها على الموقع فإنك تقر وتضمن أن أنت أو صاحب جميع الحقوق في هذا المحتوى أو المواد قد منحت صراحة الشركة حق لا رجعة فيه في جميع أنحاء العالم في جميع اللغات و على الدوام استخدام واستغلال كل أو جزء من المحتوى والمواد المقدمة من قبلك. يجوز للشركة نشر وتوزيع أي محتوى أو مواد مقدمة بناء على تقديرها الخاص بأي طريقة موجودة حاليا أو أحدث. أنت توافق على أن تتنازل عن جميع المطالبات وليس لديها حق الرجوع إلى الشركة عن أي انتهاك مزعوم أو فعلي أو اختلاس لأي حقوق ملكية في أي اتصال أو محتوى أو مادة مقدمة إلى الشركة. سيتم التعامل مع أي اتصال أو مواد ترسلها إلى الشركة على أنها غير سرية وغير مملوكة، ويمكن نشرها أو استخدامها من قبل الشركة لأي غرض، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تطوير أو إنشاء أو تصنيع أو تسويق المنتجات أو الخدمات.

إعلان. قد يحتوي الموقع على إعلانات و / أو رعايات. يتحمل المعلنون و / أو الجهات الراعية التي تقدم هذه الإعلانات والرعايات المسؤولية الكاملة عن التأكد من دقة المواد المقدمة لإدراجها في الموقع والالتزام بجميع القوانين السارية. الشركة ليست مسؤولة عن أفعال أو إغفال أي معلن أو راعي.

قابلية. إذا كان أي حكم من شروط الاستخدام يعتبر غير صالح أو باطل أو غير قابل للتنفيذ، فإن الأحكام المتبقية تظل مع ذلك سارية المفعول.

العناوين وعناوين الأقسام في هذه الاتفاقية هي للراحة ولا تحدد أو تحد أو تمدد أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية.

رؤيتنا

تحقيق البطولة إلى الأهداف المطلوبة باحتلالها القمة على المستوى المحلي و كذلك على المستويين العربي والخليجي سواء بعدد الرياضيين المشاركين أو عدد اللعبات التي يتنافس عليها المشاركون للرجال والسيدات على حد سواء.

أهدافنا

  • المساهمة في بناء مجتمع رياضي قائم على الممارسة الرياضية السليمة لما يتفق مع استراتيجية أبوظبي الرامية إلى جعل الرياضة أسلوب حياة.
  • التحلي بروح المنافسة الشريفة بين المشاركين وهو ما يخلق جوا عائليا خاصا بين الجميع ويجعل النجاح هو العنوان الأبرز للحدث.
  • السعي الدائم نحو بث روح العمل الجماعي والتفاني في أداء الواجبات مما ينعكس إيجابا على المجتمع بشكل عام.
  • اكتشاف المواهب وإخراجها إلى النور من خلال خلق بيئة رياضية مثالية للتنافس الحر والشريف.
  • المساهمة في القيام بدور إنساني في المجتمع من خلال إشراك فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتمكينهم من التفاعل مع الأحداث كما تعلمنا من قيادتنا الرشيدة

رسالتنا

  • تشجيع الشباب الإماراتي وكذلك المقيمين على أرض الوطن على الممارسة الرياضية السليمة وتحفيزهم على مواصلة النشاط بشكل اعتيادي مما يبعدهم عن الاتجاه لأي نشاطات أخرى تضر بالمجتمع
  • توسيع الأفق الفكري للمشاركين وتميكنهم من النجاح في مهاهم الحياتية بممارسة الرياضية خصوصا وأن العقل السليم دائما ما يكون في الجسم السليم

الراعي الرسمي

الشريك الرسمي

الراعي المميز

الشركاء الاستراتيجيون

الرعاة

النشرةالاخبارية الشهرية